صيانة وصيانة آلة الصحافة الباردة يجب أن تولي اهتماما لهذه الطريقة

وكما يقول المثل، وآلات جيدة للحفاظ على العمل اليومي للآلات للقيام الصيانة والصيانة ليس فقط يمكن أن تحسن كفاءة الإنتاج وخفض تكاليف الصيانة، ولكن أيضا الناس يعملون بجد للمنتجات الميكانيكية، والتعبير العاطفي. ولكن الآلات لينسين الخشب لينسن أن أقول هو أن الصيانة هي أيضا الالتفات إلى الأساليب والتقنيات، والصيانة غير لائق فشل ليس فقط لتحقيق النتائج المرجوة، ولكن أيضا على آلات الضرر لا يمكن التنبؤ بها، وإلى المؤسسة لتحقيق بعض الخسائر الاقتصادية.

الصيانة والصيانة التي يتعين القيام بها بشكل منفصل، والصيانة اليومية لآلة الصحافة الباردة تشمل ما يلي:

1. للحفاظ على الجهاز نظيفا، يجب أن تبقى أجزاء النقل ونقاط التوصيل الدوارة مشحم. لا تكدس الحطام على الجهاز.

2. تحقق من الوقت من الاسطوانة شفة الاسطوانة واللوحة العلوية من شفة الربط على مسامير فضفاضة، وتشديد في الوقت المناسب؛ تحقق من دائرة النفط هو تسرب وإصلاح في الوقت المناسب؛ التحقق من الضغط لوحة تحديد المواقع الأسطوانة ورفع التوازن والعتاد، واستخدام الرف؛

3. التحقق من النفط في الخزان مرة واحدة في الأسبوع: فمن المهم للتحقق ما إذا كان النفط هو القذر واستبداله في الوقت المناسب. هل يكفي النفط وملء الوقت؟ الزيت الهيدروليكي يمكن اختيار سور الصين العظيم 68 #، موبيل موبيل: DTE26 مكافحة ارتداء الزيت الهيدروليكي.

الحفاظ على آلة الصحافة الباردة في وقت التشغيل ما يلي: تشغيل الجهاز وفقا لطريقة التشغيل الصحيح، فمنعا باتا للضغط على الشغل خارج نطاق التصميم الأصلي تجهيز. يتم وضع الشغل في الطريق الصحيح، والضغط والضغط متفاوتة ممنوع منعا باتا.